Notice: file_put_contents(): Write of 1495 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tg-me/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 12288 of 13783 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tg-me/post.php on line 50
قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه | Telegram Webview: faslii/29212 -
Telegram Group & Telegram Channel
اجت يمي بسرعة لزمتني من ملابسي حود وگف بوجهه
_ يممممممممممممممههههههه عوووووفيهااا .
ام حسن : روح مناااا لا اغضب عليك دنيا وأخرة .
جــود : اسمعيهااااا مني راح بجي وراح يعرفهااااا
بجت من عيونهااا وحگ ابو راس الحار يفقددددد يفقدددد .
ام حسن : احجي وياهااا ليش تبجي ضاربتهاااا انا ضاربتها
هاي گدام البنات تعالن ريمان بتول شمس شوق بيوم الخطبة
گالت على علي الآكبر خروف لو انا جذابة .
ابو حسن : اي وگالت شنو يعني .
ام حسن: عادي تگول يعني تقبلها انتَ اگول عليك گدام العالم خروف .
ابو حسن: احترمي نفسچ مرارتي راح تنفجررر منچ يا
مرة سويتيها بلا ملح تخبلتي ما جنتي هيچ منو يدحس براسچ منووو .

سمعنا صوت باب برا فات سيف الدين باي راسها ما يدري بالمشكلة
حسن : وين علي الآكبر .
سيف آلدين : راح للمحل هسة يجي حان خابرت گلت امي رجعت .
كلها سكتت ما جاوبت اريد اروح رجعت صرخت عليَّ
_ وين رايحة سمعتي اجه خفتي خلي يسمععععع .
دُر : عمووووو شبيهاااا بس فهمني شبيهااا شنو تريدين
تصيررررر مشكلة والله گلبي خلص من المشاكل ليش تخربين فرحتي .

من حجيت هيج جــود ظل يصيح ويترادد وياهم ويهدد
فتح حسن البردة يشوفهم علي الآكبر دخل يفر بالمفاتيح
ويمشي بكل هدوء بس مقوس حاجبة مبين سمع اصوات عالية
اول ما دخل ابتسم من شاف الوجوه ما تتفسرر واني گعدت
ولزمت راسي راح ينفجرررر من القهرررر
ام حسن : لا تبوس راسي اگعد هنا بصفها احجي وياكم .
علي الآكبر: بصفها منووو بصف منوو .
ام حسن : دُر .
علي الآكبر: اي گولي دُرررررر مووو بصفهااااا .

ضحك حسن وهو يحجي ويفهمها
_ يمه الموضوع بكبره تسدي على اسم شفتي شصار
زيديها بعد راح تقوم القيامة على راسنا اليووووم .
ام حسن : بس احجي اشوف شني ردت فعله من يعرف .
علي الآكبر: اعرف شنو ، شصاير لا سامح الله وجامعتنا كلنا .
ام حسن : مرتك .
علي الآكبر: اي كملي اسمععععععععععع كملي شبيهااااااااااااا.
حسن : نشهرنا صوتكم .
شمس : الله يخليك لا تسوي هيج علي الاكبر مو تعرف امي
من تضوج بعد ما تدرب بروحها شنو تحجي وعلى شنو تتعارك .
علي الآكبر: اي مووووو عليّها خططططططط احمرررررررر
هي تعررررررررف خططط احمرررررررر .

سكتت وهو گعد بصفي يهز برجله وكل شوية
يفر راسه عليَّ يشوفني شبيه ويطگطگ برگبته وضهره
_ اسمع شصاير ؟
گعدت تحجي عمتي بالحرف الواحد شصار رجعت كررت كل الكلام
علي الآكبر: الزبدة شنو ؟
_ گالت عليك خروف .
رفع أيده وگف بنتر وبسرعة عبالك تكهرب فاتح عيونه صاح
_ انتِ سمعتيهاااااا گالت خررررروف ؟
_ اي گالت وكلها شاهدة حلفهن .
علي الاكبر: واني ما سمعتها مايهمني انتوا شنو تسمعون منها .

اجت عمتي قريب منه تصيح وتفهم بي واني ما تحركت بس اتفرج
آم حسن: والله گالت گدام خالاتك واهل بدر خلت وجهي اصفر .
_ مااااااااااااااااا گالت مااااااااااااا سمعتهاااااااااا .
ريمان : والله كلنا سمعناها .
بس سمع صوتها وضرب الشباك بكل قوته فلش الجام
لزم جــود ايده دفعه وهو يصيح ويردد بنفس الكلمة
_ ماااااا تگول ومن اگول ما تگول يعني ما تحجي يعني شنوووو
ما تحجي ما تحجي فهميها ما تحجي مااااااااا تحجي .

لزمه عمي يريد يطلعه التفت واني واكفه ايدي على گلبي
شافني وطلع رجع عمي صاح بعمتي
_ ارتاح ضميرچ ؟
بقت ساكته ضاغطه على راسها
حسن : هو بكلشي قابل وكلنا نعرف بعد هل تدخلات مالها لازم
يلة ريمان اخذي الجهال امشي فوك يلة شهيرة صارت على خالي بلاش .

ابو حسن: بنيتي دُر روحي شوفي فهمي ماكو شي .
دُر : والله الدم نشف بجسمي ، والله خاطرك جبير عندي
والخاطر علي الآكبر اسكت اني اعرف ادافع على نفسي كبرتها
والمشكلة ما تسوى والله شاهد عليَّ ما گلت خروف هي گالتها .
عفتهم وطلعت دخلت للبيت ماكو فارغ بعني ما فايت
خابرت ما يجاوب طلعت برا جــود بالگراج اشرت
على باب وهمست برهبة ارجف اجه بخوف يشوفني
_ شبيچ ؟
_ وين علي الآكبر طلع موو ؟
_ اخابر ما يجاوب هسة يرجع .
_ روح شوف وينه .
_ لا روحي انتِ نامي بقي يمي اخلي ينسى الصار يمكن نطلع .
رفعت حاجبي واني ارجع للبيت اريد التلفون صحت بي
_ بـ احلام احلامك .

رجعت للبيت راسلته كتبت الصار بالتفصيل واني ارجف
"اعترف غلطت من جاوبتها تدللين بس مو نيتي غلط اسفة "
"رجعت فرحانة صار هواي ما فرحت هيج انور صار زين
ويحبني ما تتخيل فرحتي بي واسمع احد يغلط عليَّ كلبي
والله كلبي ينمرد ليش هيج صار جنت فرحانة "

ذبيت التلفون ومشيت بدلت ملابسي اغسل بوجهي سمعت
الباب انفتح وخطواته دخل للغرفة من سمع صوت الماي
نشفت وجهي وطلعت هو واگف ينزع بالسترة
_ خفت عليك ايدك توجعك مو ؟
رفع عيونه طول بنظراته وهو يستدير على كنتور حاجاني
_ بجيتي ؟
_ لا .
_ جذابة .



tg-me.com/faslii/29212
Create:
Last Update:

اجت يمي بسرعة لزمتني من ملابسي حود وگف بوجهه
_ يممممممممممممممههههههه عوووووفيهااا .
ام حسن : روح مناااا لا اغضب عليك دنيا وأخرة .
جــود : اسمعيهااااا مني راح بجي وراح يعرفهااااا
بجت من عيونهااا وحگ ابو راس الحار يفقددددد يفقدددد .
ام حسن : احجي وياهااا ليش تبجي ضاربتهاااا انا ضاربتها
هاي گدام البنات تعالن ريمان بتول شمس شوق بيوم الخطبة
گالت على علي الآكبر خروف لو انا جذابة .
ابو حسن : اي وگالت شنو يعني .
ام حسن: عادي تگول يعني تقبلها انتَ اگول عليك گدام العالم خروف .
ابو حسن: احترمي نفسچ مرارتي راح تنفجررر منچ يا
مرة سويتيها بلا ملح تخبلتي ما جنتي هيچ منو يدحس براسچ منووو .

سمعنا صوت باب برا فات سيف الدين باي راسها ما يدري بالمشكلة
حسن : وين علي الآكبر .
سيف آلدين : راح للمحل هسة يجي حان خابرت گلت امي رجعت .
كلها سكتت ما جاوبت اريد اروح رجعت صرخت عليَّ
_ وين رايحة سمعتي اجه خفتي خلي يسمععععع .
دُر : عمووووو شبيهاااا بس فهمني شبيهااا شنو تريدين
تصيررررر مشكلة والله گلبي خلص من المشاكل ليش تخربين فرحتي .

من حجيت هيج جــود ظل يصيح ويترادد وياهم ويهدد
فتح حسن البردة يشوفهم علي الآكبر دخل يفر بالمفاتيح
ويمشي بكل هدوء بس مقوس حاجبة مبين سمع اصوات عالية
اول ما دخل ابتسم من شاف الوجوه ما تتفسرر واني گعدت
ولزمت راسي راح ينفجرررر من القهرررر
ام حسن : لا تبوس راسي اگعد هنا بصفها احجي وياكم .
علي الآكبر: بصفها منووو بصف منوو .
ام حسن : دُر .
علي الآكبر: اي گولي دُرررررر مووو بصفهااااا .

ضحك حسن وهو يحجي ويفهمها
_ يمه الموضوع بكبره تسدي على اسم شفتي شصار
زيديها بعد راح تقوم القيامة على راسنا اليووووم .
ام حسن : بس احجي اشوف شني ردت فعله من يعرف .
علي الآكبر: اعرف شنو ، شصاير لا سامح الله وجامعتنا كلنا .
ام حسن : مرتك .
علي الآكبر: اي كملي اسمععععععععععع كملي شبيهااااااااااااا.
حسن : نشهرنا صوتكم .
شمس : الله يخليك لا تسوي هيج علي الاكبر مو تعرف امي
من تضوج بعد ما تدرب بروحها شنو تحجي وعلى شنو تتعارك .
علي الآكبر: اي مووووو عليّها خططططططط احمرررررررر
هي تعررررررررف خططط احمرررررررر .

سكتت وهو گعد بصفي يهز برجله وكل شوية
يفر راسه عليَّ يشوفني شبيه ويطگطگ برگبته وضهره
_ اسمع شصاير ؟
گعدت تحجي عمتي بالحرف الواحد شصار رجعت كررت كل الكلام
علي الآكبر: الزبدة شنو ؟
_ گالت عليك خروف .
رفع أيده وگف بنتر وبسرعة عبالك تكهرب فاتح عيونه صاح
_ انتِ سمعتيهاااااا گالت خررررروف ؟
_ اي گالت وكلها شاهدة حلفهن .
علي الاكبر: واني ما سمعتها مايهمني انتوا شنو تسمعون منها .

اجت عمتي قريب منه تصيح وتفهم بي واني ما تحركت بس اتفرج
آم حسن: والله گالت گدام خالاتك واهل بدر خلت وجهي اصفر .
_ مااااااااااااااااا گالت مااااااااااااا سمعتهاااااااااا .
ريمان : والله كلنا سمعناها .
بس سمع صوتها وضرب الشباك بكل قوته فلش الجام
لزم جــود ايده دفعه وهو يصيح ويردد بنفس الكلمة
_ ماااااا تگول ومن اگول ما تگول يعني ما تحجي يعني شنوووو
ما تحجي ما تحجي فهميها ما تحجي مااااااااا تحجي .

لزمه عمي يريد يطلعه التفت واني واكفه ايدي على گلبي
شافني وطلع رجع عمي صاح بعمتي
_ ارتاح ضميرچ ؟
بقت ساكته ضاغطه على راسها
حسن : هو بكلشي قابل وكلنا نعرف بعد هل تدخلات مالها لازم
يلة ريمان اخذي الجهال امشي فوك يلة شهيرة صارت على خالي بلاش .

ابو حسن: بنيتي دُر روحي شوفي فهمي ماكو شي .
دُر : والله الدم نشف بجسمي ، والله خاطرك جبير عندي
والخاطر علي الآكبر اسكت اني اعرف ادافع على نفسي كبرتها
والمشكلة ما تسوى والله شاهد عليَّ ما گلت خروف هي گالتها .
عفتهم وطلعت دخلت للبيت ماكو فارغ بعني ما فايت
خابرت ما يجاوب طلعت برا جــود بالگراج اشرت
على باب وهمست برهبة ارجف اجه بخوف يشوفني
_ شبيچ ؟
_ وين علي الآكبر طلع موو ؟
_ اخابر ما يجاوب هسة يرجع .
_ روح شوف وينه .
_ لا روحي انتِ نامي بقي يمي اخلي ينسى الصار يمكن نطلع .
رفعت حاجبي واني ارجع للبيت اريد التلفون صحت بي
_ بـ احلام احلامك .

رجعت للبيت راسلته كتبت الصار بالتفصيل واني ارجف
"اعترف غلطت من جاوبتها تدللين بس مو نيتي غلط اسفة "
"رجعت فرحانة صار هواي ما فرحت هيج انور صار زين
ويحبني ما تتخيل فرحتي بي واسمع احد يغلط عليَّ كلبي
والله كلبي ينمرد ليش هيج صار جنت فرحانة "

ذبيت التلفون ومشيت بدلت ملابسي اغسل بوجهي سمعت
الباب انفتح وخطواته دخل للغرفة من سمع صوت الماي
نشفت وجهي وطلعت هو واگف ينزع بالسترة
_ خفت عليك ايدك توجعك مو ؟
رفع عيونه طول بنظراته وهو يستدير على كنتور حاجاني
_ بجيتي ؟
_ لا .
_ جذابة .

BY قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه


Warning: Undefined variable $i in /var/www/tg-me/post.php on line 283

Share with your friend now:
tg-me.com/faslii/29212

View MORE
Open in Telegram


قصص فصليه عراقيه حقيقيه Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

In many cases, the content resembled that of the marketplaces found on the dark web, a group of hidden websites that are popular among hackers and accessed using specific anonymising software.“We have recently been witnessing a 100 per cent-plus rise in Telegram usage by cybercriminals,” said Tal Samra, cyber threat analyst at Cyberint.The rise in nefarious activity comes as users flocked to the encrypted chat app earlier this year after changes to the privacy policy of Facebook-owned rival WhatsApp prompted many to seek out alternatives.

Among the actives, Ascendas REIT sank 0.64 percent, while CapitaLand Integrated Commercial Trust plummeted 1.42 percent, City Developments plunged 1.12 percent, Dairy Farm International tumbled 0.86 percent, DBS Group skidded 0.68 percent, Genting Singapore retreated 0.67 percent, Hongkong Land climbed 1.30 percent, Mapletree Commercial Trust lost 0.47 percent, Mapletree Logistics Trust tanked 0.95 percent, Oversea-Chinese Banking Corporation dropped 0.61 percent, SATS rose 0.24 percent, SembCorp Industries shed 0.54 percent, Singapore Airlines surrendered 0.79 percent, Singapore Exchange slid 0.30 percent, Singapore Press Holdings declined 1.03 percent, Singapore Technologies Engineering dipped 0.26 percent, SingTel advanced 0.81 percent, United Overseas Bank fell 0.39 percent, Wilmar International eased 0.24 percent, Yangzijiang Shipbuilding jumped 1.42 percent and Keppel Corp, Thai Beverage, CapitaLand and Comfort DelGro were unchanged.

قصص فصليه عراقيه حقيقيه from us


Telegram قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه
FROM USA